منتدى المحبه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى المحبه

/
 
التسجيلالرئيسيةدخولمكتبة الصورتسجيل دخول الاعضاء
<
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حرب التتار
الإثنين 29 سبتمبر - 10:36 من طرف hameed

» حرب التتار
الإثنين 29 سبتمبر - 10:35 من طرف hameed

» روستو الدجاج بالأعشاب -
الخميس 18 سبتمبر - 23:47 من طرف Admin

» لقولون العصبي اعراضه واسبابه وعلاجه
الخميس 18 سبتمبر - 23:44 من طرف Admin

» فوائد التين الصحية :
الخميس 18 سبتمبر - 23:41 من طرف Admin

» كلام حزين عن الفراق
الخميس 18 سبتمبر - 23:38 من طرف Admin

» فوائد الرمان للتخلص من الكرش
الجمعة 12 سبتمبر - 23:56 من طرف Admin

»  فقدان 25 كيلو جرام من وزني في 6 شهور، وهذا يعتبر معدل صحي جدا.
الثلاثاء 19 أغسطس - 23:34 من طرف Admin

» أختي وأخي في الله هل تريدين أن تكوني داعية لله عبر الإنترنت
الثلاثاء 19 أغسطس - 23:13 من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى المحبه على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى المحبه على موقع حفض الصفحات
googel

ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 مباراه مصر والجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 772
نقاط : 2157
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
الموقع : zekaa.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: مباراه مصر والجزائر   الإثنين 16 نوفمبر - 23:10


منتخبا مصر والجزائر إلى السودان للمباراة الفاصلة



هدف عماد متعب داخل شباك حارس منتخب الجزائر قاواوى
القاهرة - القبس:
غادرت القاهرة امس بعثة منتخب مصر لكرة القدم وكذلك بعثة المنتخب الجزائر ي القاهرة امس الى العاصمة السودانية الخرطوم لاداء المباراة الفاصلة باستاد نادي المريخ بأم درمان في الثامنة مساء بعد غد الاربعاء، على تذكرة التأهل لكأس العالم 2010.
وكان المنتخب الوطني قد حقق فوزاً غالياً امس الاول على منتخب الجزائر بهدفين قاتلين لعمرو زكي في الدقيقة الثانية وعماد متعب في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بحضور 100الف متفرج ملأوا استاد القاهرة يتقدمهم جمال مبارك وعلاء مبارك نجلا الرئيس مبارك وعدد من الوزراء.
وهذا الفوز رفع رصيد المنتخب المصري الى 13نقطة ليتساوى مع المنتخب الجزائري في الرصيد نفسه وفارق الاهداف نفسه (9-4)، ويذهب الفريقان الى المباراة الفاصلة بالسودان وفقا لقرار الفيفا، وكان الاتحاد المصري قد اختار السودان لهذه المباراة بينما اختار الجزائر تونس واجريت القرعة وفازت السودان باستضافة المباراة وهو ما بعث التفاؤل للمنتخب المصري وجماهيره.
واجريت اتصالات مكثفة من جانب المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة لوضع كل الترتيبات لاقامة وتدريبات المنتخب المصري والذي يبدأ تدريباته من اليوم في السودان.
وفي الوقت نفسه اكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب انه عاش لحظات عصيبة هي الاصعب في حياته، خاصة قبل ان يسجل عماد متعب الهدف الثاني وقال انه لم يفقد الثقة ابدا في الله رغم انه لم يتبق سوى دقيقتين على نهاية المباراة.
وقال انه ارجأ الاحتفال الى ما بعد المباراة الفاصلة، التي يعتبرها الاصعب لانها ستحدد بصفة نهائية الفريق المتأهل للمونديال بعد ان اذبنا كل الفوارق التي كانت لصالح الجزائر.
واشار الى رفض منح اللاعبين راحة وقرر استمرار المعسكر بدرجة التركيز نفسها والسرية حتى مغادرة الفريق الى السودان.
وقدم حسن شحاتة التهنئة للاعبين على الاداء والالتزام خاصة في الشوط الثاني الذي كان شوطا عالميا بكل المقاييس.
وقال عصام الحضري ان السر في تألق المنتخب وفوزه ع‍لى الجزائر وحصوله على 12 نقطة في المباريات الاربع الاخيرة يرجع الى حالة الحب التي يعيشها اللاعبون مع بعضهم بعضا والتعامل الرائع مع الجهاز الفني للاعبين.
وقال ان تألقه في مباراة الجزائر يرجع الى انه تدرب على المواقف الصعبة واكتسب خبرة كبيرة من كثرة المشاركات الدولية.
واشار الى ان اصعب موقف تعرض له ليس انفراد رفيق الصايفي به، ولكن الدقائق الاخيرة العصيبة قبل ان يسجل عماد متعب هدف الفوز.

حسني عبدربه جاهز
أعلن الجهاز الطبي للمنتخب المصري لكرة القدم ان لاعبه حسني عبدربه نجم وسط أهلي دبي الاماراتي اصبح جاهزا لخوض المباراة الفاصلة.
وتعافى عبدربه تماما من الاصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع اهلي دبي الاماراتي، حيث اصبح لائقا تماما من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة الاربعاء.
وأكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألماينة (د.ب.أ) ان قرار عدم الدفع بعبد ربه في مباراة الجزائر كان لأسباب فنية بحتة، لانه كان في دائرة حسابات الجهاز الفني لكن مجريات المباراة دفعت الجهاز الفني الى عدم الاستعانة به امس.
واضاف ان غياب عبد ربه عن المباريات في الفترة الماضية من الممكن ان يجعله غير جاهز فنيا، ولذلك فضل الجهاز الفني منحه راحة من مباراة الأمس حتى لا تعاوده الاصابة، وكذلك لمنحه فرصة أكبر للاستعداد.

جمال مبارك:
مباراة منتخبي مصر والجزائر المقبلة لها حسابات مختلفة
قال السيد جمال مبارك امين السياسات بالحزب الوطني «ان المباراة المقبلة بين المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره الجزائري التي ستقام بالخرطوم يوم الاربعاء المقبل لها حسابات مختلفة عن المباراة التي اقيمت مساء اليوم لان الفرص متساوية للمنتخبين، ونتمنى ان تكلل الجهود بالفوز مرة اخرى لنحتفل جميعا بالفوز والتأهل الى جنوب افريقيا 2010، واكد ان هناك العديد من الدروس المستفادة من مباراة مساء اليوم، من بينها اننا سنواصل ا لاهتمام بالرياضة لتخريج ابطال تحقق الانتصارات لمصر في كل المجالات، وأتمنى ان نرى الفرحة التي رأيناها والتي جسدت الانتماء للدولة، مشيرا الى انه رغم التوتر في الدقائق الاخيرة من المباراة، الا اننا لم نفقد الامل واخيرا تحقق النصر، اضاف ان اهم نصيحة للنجوم والجهاز الفني هي الاستعداد القوي للمباراة المقبلة، خاصة اننا سنواجه فريقا لديه الطموح نفسه، وتابع، في تصريح تلفزيوني مساء اليوم، انه بعد زيارة الرئىس مبارك للمنتخب ودعمه للفريق حرصت انا وشقيقي علاء مبارك التأكيد للجهاز الفني وكل النجوم ع‍ى استمرار التأييد والدعم للفريق لاسعاد شعبنا.

روراوة يبرر: زاهر حول المباراة إلى معركة حربية
قال محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم انه رفض الجلوس في المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة خلال مباراة مصر والجزائر بسبب رغبته في عدم الجلوس بجوار سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري، الذي هاجم الجزائريين في وسائل الإعلام.
وأضاف ان زاهر أخرج المباراة من حيز الرياضة الى دائرة المعارك الحربية، على حد قوله.

سعدان يعد الجزائريين بتأشيرة التأهل من الخرطوم
الجزائر ــ د.ب.أ ــ وعد رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم الشعب الجزائري بانتزاع تأشيرة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا من خلال الفوز على المنتخب المصري في المباراة الفاصلة التي تقام بين الفريقين الأربعاء المقبل على استاد «المريخ» السوداني.
وقال سعدان في تصريحات نشرت بالصحف الجزائرية «المكتوب أراد أن نجلب ورقة التأهل من الخرطوم»، موضحا أنه سيعيد النظر في الخطة التي لعب بها في مباراة الأمس بالقاهرة وأنه سيستعين بلاعبين جدد في إشارة إلى حسن يبدة لاعب بورتسموث وجمال عبدون لاعب نانت الفرنسي اللذين لم يشاركا في مباراة أمس.
ويغيب عن منتخب الجزائر في المباراة الفاصلة حارس المرمى لوناس جواوي ولاعب خط الوسط خالد لموشيه للإيقاف بعد حصول كل منهما على الانذار الثاني له في مباراة الأمس ورفيق حليش للإصابة وربما رفيق صايفي وعنتر يحيى للإصابة أيضا.
وعاد سعدان إلى موقعة القاهرة، واشار إلى ان لاعبيه عرفوا كيف يسيرون المباراة رغم تلقيهم هدفين قاتلين في أوقات حساسة جدا، مشيرا إلى ان منطق كرة القدم هو الذي حرم منتخبه من حسم التأهل مبكرا.

غياب الثلاثي الجزائري
تأكد غياب الثلاثي خالد لموشيه والحارس قاواوي ورفيق حليش لاعبي المنتخب الجزائري عن اللقاء الفاصل الذي سيجمع المنتخبين المصري والجزائري بالعاصمة السودانية الخرطوم لتحديد المتأهل لمونديال جنوب افريقيا 2010.
يأتي غياب الثنائي الأول بعد حصولهما على الانذار الثاني في مباراة الجولة الاخيرة بالقاهرة، حيث حصل قاواوي على الانذار الأول في مباراة الجزائر والسنغال في الدور التمهيدي من التصفيات يوم 31 مايو 2008، فيما حصل الثاني على الانذار الأول في مباراة منتخب بلاده امام غامبيا في الدور نفسه يوم 14 يونيو 2006، فيما تأكد غياب الثالث بعد تعرضه للاصابة بمزق خفيف في العضلة الامامية في مباراة الأمس أمام مصر، وهو ما يتطلب علاجه لمدة لا تقل عن اسبوع.

مصريون يلغون سفرهم إلى الجزائر
ألغى مصريون سفرهم إلى الجزائر أمس خوفاً على حياتهم، بعد مباراة الفريقين مساء أمس الأول التي انتهت بفوز مصر على الجزائر 2 - صفر، ما أحال الكلمة الفاصلة إلى مباراة ستجرى في السودان الأربعاء المقبل. وصرحت مصادر أمنية في مطار القاهرة بأن مشجعين جزائريين على طائرة مصرية متجهة إلى الجزائر، هددوا الركاب المصريين على الرحلة بـ «الذبح» لدى وصولهم إلى الجزائر، فألغى أربعة منهم سفرهم خوفاً على حياتهم. وأضافت المصادر انه تم إقناع باقي الركاب بالسفر. (د. ب. أ).

شفيق: جسر جوي بين القاهرة والخرطوم
أعلن الطيار أحمد شفيق وزير الطيران المدني عن إقامة جسر جوي بين القاهرة والخرطوم لنقل المشجعين المصريين لمشاهدة المنتخب القومي لكرة القدم ومؤازرته في لقائه الفاصل مع نظيره الجزائري.
وقال شفيق - في تصريحات للتلفزيون المصري إن كبار المسؤولين بالوزارة عقدوا اجتماعاً عقب انتهاء المباراة على الفور لتنظيم ذلك الجسر، من ناحية أخرى، وعد الدكتور سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي بتوفير رحلتين على نفقة الوزارة للمشجعين المصريين للذهاب إلى الخرطوم.

الصحف المصرية تحيي فوز «الفراعنة»
حيت الصحف المصرية الصادرة امس فوز «الفراعنة» على الجزائر 2/صفر ضمن الجولة الاخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال 2010 لكرة القدم، وشكرت الجماهير الذين آزروا المنتخب المصري لكنها غضت النظر عن تعرض احدى حافلات الجمهور الجزائري للرشق بالحجارة.
وعنونت صحيفة «الجمهورية»: وحوش افريقيا هزموا ثعالب الجزائر 2/صفر، واضافت «انتزعنا الفوز بعدما فقدنا الأمل».
وكتبت جريدة «الأهرام»: هدف الانقاذ احرزه متعب في الدقيقة الاخيرة.
وركزت الصحف على الدعم الكبير الذي قدمته الجماهير المصرية الذي بلغ عددها زهاء 70 الف متفرج على الاستاد الوطني في القاهرة.
وكتبت «روز اليوسف» ان الجمهور كان «الفائز الاول في المباراة» وان جماهير مصر تعيش ليلة سعيدة استعدت لها منذ ثلاثة ايام.
وكتبت «المصري اليوم»: دعاء الساعات الحاسمة: يارب، واضافت «برأس متعب الفنان وصلنا الفاصلة في السودان».

صحف فرنسية: شغب الجزائريين اعترافا بتبخر حلم المونديال
باريس - أ.ش.أ - أولت الصحف الفرنسية اهتماما كبيرا بفوز منتخب مصر على نظيره الجزائري بهدفين مقابل لا شيء، وشمل هذا الاهتمام كل ما يخص المباراة، سواء فيما يتعلق بالنواحي الفنية أو بخروج الجماهير المصرية الى الشوارع للتعبير عن فرحتها الغامرة بالفوز الثمين، أو بمساندة علاء وجمال مبارك لمنتخب بلادهما في الاستاد، وكذلك اعمال الشغب التي اندلعت في بعض المدن الفرنسية الكبرى عقب انتهاء المباراة، وقامت بها الجالية الجزائرية الكبيرة التي تعيش في فرنسا، واعتبرت بعض الصحف الفرنسية ان اعمال الشغب التي اندلعت في بعض المدن الفرنسية الكبرى على ايدي الشباب الجزائري المقيم في فرنسا يعد بمنزلة اعتراف ضمني بتبخر حلم منتخبهم في التأهل للمونديال، بعد ان كان الجزائريون قاب قوسين أو ادنى من الحصول على بطاقة التأهل، لولا اصرار المصريين على احراز هدف ثان في الثواني الاخيرة من الدقائق الست التي احتسبها الحكم جنوب الافريقي وقتا بدلا من الضائع، احرزه المهاجم عماد متعب بضربة رأس متقنة بعد ان تفنن الجزائريون في اضاعة الوقت الاصلي بادعاء الاصابة.



الحضري وهاني سعيد سباق على من يخرج الكرة

المقيمون المصريون يحتفلون بالفوز

_________________
كفانى عزا أن تكون لى ربا...........وكفانى فخرا أن أكون لك عبدا.........أنت لى كما أحب............فوفقنى الى ما تحب]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zekaa.ahlamontada.net
 
مباراه مصر والجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المحبه :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: